
عقد رئيس بلدية عرمون حسام الجوهري، اجتماعًا تنسيقيًا مع مسؤول شركة سيتي بلو في منطقة عاليه فادي نعيم، بحضور عضو المجلس البلدي نعيم الجوهري، وذلك في إطار متابعة ملف جمع النفايات وتحسين جودة الخدمات المقدمة داخل النطاق البلدي.
وتناول الاجتماع تقييم الواقع الحالي لعمليات جمع النفايات وتحديد الثغرات القائمة، مع الاتفاق على خطوات عملية أبرزها: استبدال البراميل القديمة، زيادة عدد المستوعبات في الأحياء، وتعزيز القدرات اللوجستية والتشغيلية لضمان انتظام العمل وتغطية كاملة لمختلف المناطق.
وأكد المجتمعون على أهمية استمرار التنسيق بين البلدية والشركة لتحقيق أعلى معايير النظافة والحفاظ على بيئة صحية آمنة ومستدامة لأهالي البلدة.
تاريخ النشر:2025-11-17
