
قام رئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا، يرافقه وفد من البلدية، بزيارة إلى مدير عام مستشفى الرئيس رفيق الحريري الحكومي الجامعي الدكتور محمد سليم الزعتري، وذلك في إطار تعزيز سبل التعاون القائم بين البلدية والمستشفى.
وخلال اللقاء، تمّ التأكيد على أهمية استمرار هذا التعاون لما فيه خدمة المصلحة العامة وأبناء البلدة
تاريخ النشر:2025-11-15
