
التقى وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه اليوم، رئيس بلدية كفرشيما وسيم الرجي مع وفد من المجلس البلدي ومخاتير.
وخلال اللقاء تم التداول في ملفات إنمائية تهم البلدة، وأكد الوزير الحجار حرصه على مواكبة حاجات البلديات ودعم العمل البلدي.
تاريخ النشر:2025-11-07
