
باشرت وزارة الأشغال العامة والنقل بالتعاون مع بلدية صليما أعمال صيانة الحائط المنهار (الشلقة) على الطريق القديمة (بو عتمة)، وذلك ضمن خطة تأهيل البنية التحتية والحفاظ على سلامة المرور والمشاة.
وتهدف هذه الأشغال إلى تدعيم الموقع المتضرر ومنع أي انهيارات إضافية، تمهيدًا لإعادة تأهيل الطريق بشكل آمن وسليم.
واكدت البلدية انه يمنع مرور الشاحنات والمركبات الثقيلة على الطريق القديم إلى حين انتهاء أعمال الصيانة، ثمّنت من السائقين التعاون وتوخّي الحذر أثناء المرور في المنطقة خلال فترة تنفيذ الأعمال، شاكرةً تفهّمهم وصبرهم من أجل سلامة الجميع.
تاريخ النشر:2025-11-06
