
برعاية وزير الصحة، وبحضور رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام ووفد من أعضاء الاتحاد، ومدراء مستشفيات ورؤساء بلديات، أُقيم حفل تكريمي لـ 300 ممرضة من مختلف المستشفيات في الجنوب، البقاع الغربي، بيروت وبعلبك، تقديرًا لصمودهنّ وعملهنّ الإنساني خلال فترة الحرب داخل مستشفياتهنّ.
ونُظّم الحفل بالتعاون مع الهيئات النسائية، وتخلّله فطور صباحي وتوزيع دروع تقديرية عربون وفاء وتقدير لعطاء الممرضات في أصعب الظروف.
تاريخ النشر:2025-10-30
