
أعلنت بلدية انطلياس - النقاش أنه سيتم إعادة توزيع مستوعبات النفايات في أماكنها السابقة ضمن الأحياء والشوارع، بعد ورود شكاوى من المالكين المجاورين للعقار المستخدَم مؤقتاً كمركز لتجميع النفايات.
تمنت البلدية على جميع الأهالي التقيّد برمي النفايات داخل المستوعبات حفاظاً على النظافة العامة وتسهيل عمل شركة "رامكو"، مؤكدة انه ستُعاد دراسة خطة جَمع النفايات فور تأمين عقار مناسب لهذه الغاية.
تاريخ النشر:2025-10-22
