
بعد عناء طويل وشكاوى متكررة لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، قامت بلدية عاليه بالتعاون مع مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، بإصلاح خط المياه الرئيسي الموازي لكنيسة القديس جاورجيوس والمتجه نحو الغرب، والذي كان يعاني من عطل قديم تسبب بتسرب المياه وضعف التغذية في المنطقة.
وفيما تولّت مؤسسة المياه تأمين اليدّ العاملة الفنية المختصة لإصلاح العطل، قامت البلدية بالنيابة عن وزارة الطاقة والمياه بتأمين أعمال الحفر والآليات الضرورية (ونش، Jackhammer، حفارات) على نفقتها الخاصة.
كما أنجزت البلدية أعمال الردم والتزفيت وإعادة الطريق إلى وضعها الطبيعي، حفاظًا على سلامة المواطنين وحسن سير الحركة المرورية.
وتوجهت بلدية عاليه بالشكر إلى مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان على تعاونها، مؤكدةً استمرارها في متابعة حاجات المواطنين والبنى التحتية بكل مسؤولية وجدية.
وذكرت البلدية أن اعمال تصليح اعطال المياه هي من مسؤولية مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان وليس البلدية الا ان البلدية قامت بالمساعدة والمساهمة في اصلاح الاعطال لتأمين المياه إلى المواطنين.
تاريخ النشر:2025-10-11
