
استقبل رئيس بلدية صليما وأعضاء من المجلس البلدي وفدًا من مديرية صليما في الحزب السوري القومي الاجتماعي.
وخلال اللقاء عرض رئيس البلدية أبرز الأعمال والمشاريع الحالية وخطة العمل المستقبلية، فيما اكد الوفد وقوفه إلى جانب البلدية في كل المشاريع التي تهدف إلى تنمية البلدة وخدمة أهلها.
وفي لفتة تقديرية، قدّم الوفد هبة عينية إلى البلدية، تمثّلت في ستّ مرايا لتحسين الرؤية على المنعطفات ضمن الطرقات العامة.
وفي ختام اللقاء، توجّه رئيس البلدية بالشكر إلى أعضاء الوفد على مبادرتهم الكريمة وحرصهم الدائم على مصلحة صليما وتطوّرها، مؤكّدًا أهمية التعاون والتكامل بين جميع أبناء البلدة ومؤسساتها لما فيه خير صليما وأهلها.
تاريخ النشر:2025-10-09
