
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس بلدية الخيام عباس السيد علي، وتم التباحث في ملفات خطة التعافي بعد العدوان الاسرائيلي الاخير، وذلك بحضور النائب علي حسن خليل وعضو المجلس البلدي حسين سويد.
وبعد ان اثنى على الجهود المبذولة، وجّه الرئيس بري توصياته للنائب خليل ورئيس مجلس الجنوب بتسهيل أمور الخيام وتنفيذ احتياجاتها.
بدوره، شكر رئيس البلدية، الرئيس بري على الاستقبال والاهتمام بشؤون الجنوب عموماً والبلدة خصوصاً.
تاريخ النشر:2025-09-27
