
مع إطلاق "العمل البلدي" في منطقة جبل عامل الأولى مشروع توزيع نحو 1000 لمبة إنارة تعمل على الطاقة الشمسية على ما يقارب 20 بلدية جنوبية، توالت بيانات الشكر من البلديات، مثنيةً على أهمية المشروع وما يحققه من تعزيز للسلامة المرورية وشعور الأهالي بالأمان.
وفي بيانات متعددة، شكرت بلديات يارون، بليدا، عيترون، راميا، عيتا الشعب، حانين، الناقورة، الطيبة، دير سريان، القنطرة، وطلوسة، فريق العمل البلدي على وقوفه الدائم إلى جانبها، وتلبيته المستمرة لحاجات الناس، لا سيّما في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.
ولفتت البيانات إلى الحاجة الملحّة للمزيد من الخدمات في القرى الحدودية، مشيرةً إلى أن تركيب لمبات الإنارة يبقى مرتبطًا باستكمال أعمال صيانة الأعمدة الكهربائية، والانتهاء من مدّ الشبكات التي تضررت بفعل العدوان الإسرائيلي الأخير.
تاريخ النشر:2025-09-22
