
برعاية مدير مركز باحث للدراسات يوسف نصر الله، تم افتتاح مركز تطوعي للدفاع المدني التابع للهيئة الصحية الإسلامية في بلدة ياطر الجنوبية، ليكون نموذجًا لخدمة الأهالي والاستجابة السريعة للطوارئ في مجالات الإنقاذ والإسعاف والإطفاء.
وشارك في حفل الافتتاح فعاليات وشخصيات من المنطقة، إلى جانب حضور حشد من أهالي البلدة والمتطوعين في المركز.
كما تم خلال الحفل تسليم سيارة إسعاف مجهزة بكامل المعدات الضرورية للتعامل مع الحالات الطارئة، بالإضافة إلى آلية إطفاء مجهزة بكافة التجهيزات اللازمة.
تاريخ النشر:2025-09-18
