
ضمن مشروع تفعيل التواصل مع الأهالي، عقد رئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا لقاءً مع فعاليات من منطقة الأوزاعي، بحضور ممثلي أحزاب المنطقة وأعضاء من المجلس البلدي.
تركّز اللقاء بشكل أساسي حول مشروع تجميل الوسطية على الخط البحري، وإزالة المخالفات على جانبي الطريق، إفساحًا في المجال لإنسيابية أكبر في حركة السيارات.
وعلى الأثر، انطلق مشروع التجميل على أن يستمر لأربعة أسابيع، يلحقه تزفيت كامل للطريق البحري من خلدة وصولًا إلى جسر السلطان إبراهيم.
وعلّق الخنسا على اللقاء مع الأهالي بأنه كان صريحًا وشفافًا، تم فيه استعراض أبرز المشاكل التي حصلت في الفترة السابقة، والاتفاق على معالجة هذه الإشكاليات لما فيه خير الناس والصالح العام.
تاريخ النشر:2025-08-22
