
استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار وفداً من بلدية شحيم، وتم التطرق إلى أوضاع البلدة وحاجاتها لا سيما على الصعيدين البلدي والخدماتي.
وعرض الوفد حاجات البلدة لا سيما تحديث البنى التحتية وتطوير الخدمات العامة، فيما وعد الوزير الحجار بتقديم الدعم اللازم لوضع هذه المشاريع موضع التنفيذ.
تاريخ النشر:2025-08-12
