
ضمن سلسلة الأعمال التي انطلقت مع انتخاب المجلس البلدي الجديد، قامت بلدية بلدة جبشيت، بإطلاق حملة نظافة، شملت مختلف شوارع وأحياء البلدة، إذ تم كنس الشوارع وإزالة النفايات، في إطار تعزيز المشهد الجمالي والحضاري في البلدة.
والى جانب البلدية، شارك في الحملة كشافة الامام المهدي (عج)، كشافة الرسالة الاسلامية، الدفاع المدني في جمعيتيْ الرسالة والهيئة الصحية، اضافة لحشد من الاهالي الذين لبوا الدعوة وشاركوا في حملة تنظيف بلدتهم.
بلدية جبشيت شكرت في بيان، المشاركين واكدت ان "الحملة كانت نموذجًا للتكاتف والمسؤولية، وعلى أمل أن نلتقي مجددًا في حملات قادمة أكثر فعالية، لنثبت دائمًا أن النظافة سلوك، والتعاون عنوان مجتمعنا".
تاريخ النشر:2025-07-25
