
برعاية وحضور محافظ النبطية هويدا الترك، وحضور قائمقام مرجعيون وسام الحايك، وبالتنسيق مع بلدية الخيام بحضور رئيسها عباس السيد علي، تم تنفيذ مسيرة في أحياء الخيام تحت شعار: "معاً نبني الخيام"، ضمن مشروع البلدية في تطبيق خطة التعافي.
وأُقيم النشاط بدعوة من منظمة "شيلد"، وبالتعاون مع المركز اللبناني للأعمال المتعلقة بالألغام (LMAC)، وبمشاركة عناصر من الجيش اللبناني، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي، وفعاليات تربوية واجتماعية، وحشد من أبناء الخيام من كل الفئات العمرية.
وتخلل النشاط كلمة لرئيس البلدية، شكر فيها كل المنظمين والقيّمين على هذا النشاط الهادف إلى تعافي الخيام.
ثم كانت كلمة للمحافظ، أشادت فيها بإيجابية هذا النشاط التوعوي، وعزيمة وإرادة الأهالي، وأكدت دعمها وبذل أقصى الجهود لاستعادة مسيرة الحياة الطبيعية إلى كل مدارس الخيام ومؤسساتها، بعد العدوان التدميري.
تاريخ النشر:2025-07-23
