
يتواصل التعاون والتنسيق بين لجنة الوقف الجعفري في برج البراجنة وبلدية برج البراجنة واتحاد بلديات الضاحية الجنوبية والعمل الاجتماعي في حزب الله، لإزالة أضرار العدوان الإسرائيلي وإعادة ترميم جبانة الرادوف وجبانة الرمل.
ومن ضمن الأعمال تمّ إزالة الردم من مدخل الجبانة الرئيسي، وصيانة البوابات والزجاج المكسور، وصيانة الطابق الأول للحسينية، واستكمال أعمال الترميم من قِبل الوقف الجعفري. كما تم إزالة الردم من الجهة الشرقية لجبانة الرادوف، واستمرار أعمال التنظيف فيها.
كذلك تم بناء الحائط الفاصل بين عقار جبانة الرادوف والعقار المجاور في الجهة الجنوبية بطول 30 مترًا، بتبرعٍ من الوقف الجعفري.
هذا وبدأ المسح الخاص للقبور المهدّمة في جبانة الرادوف، تمهيدًا لإعادة ترميم القبور المهدّمة، فيما تستمر أعمال إزالة الردم من الجهة الجنوبية لجبانة الرمل، على أن يتبعها المسح الخاص للقبور المهدّمة.
بدورها، شكرت بلدية برج البراجنة جميع الجهات على تعاونها، وتوجّهت بالشكر والامتنان إلى كلّ المتبرعين الخيّرين الذين ساهموا ويساهمون دائمًا في البذل والعطاء، بتعاونٍ وتكافلٍ اجتماعيٍّ لما فيه خير بلدتنا وأهلها.
تاريخ النشر:2025-07-23
