
عُقد في وزارة الداخلية والبلديات اجتماع ضم وزراء الداخلية والبلديات أحمد الحجار، العدل عادل نصار، الاقتصاد والتجارة عامر البساط، بمشاركة ممثل وزير الطاقة والمياه المحامي بطرس حدشيتي، للبحث في تنظيم عمل المولدات الكهربائية.
وحضر الاجتماع محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، ورؤساء بلديات كل من بيروت، طرابلس، الغبيري، المريجة، برج البراجنة، وحارة حريك.
من جهة ثانية، ترأس الوزير الحجار اجتماعاً خُصص للبحث في وضع إطار تنظيمي لتركيب ألواح الطاقة الشمسية، حضره المدير العام للتنظيم المدني بالتكليف علي رمضان، المديرة العامة للإدارية المشتركة بالتكليف رشا حوراني، ممثل وزارة الطاقة والمياه المحامي بطرس حدشيتي، إلى جانب الضباط المعنيين في قوى الأمن الداخلي.
تاريخ النشر:2025-07-23
