
توجه إتحاد بلديات الضاحية الجنوبية إلى الاهالي مع اقتراب عيد الفطر المبارك بالدعاء الى الله تعالى ليتقبل أعمالهم وأن يختم لهم هذا الشهر بالخير واليمن والبركات. وفي بيان أضاف الاتحاد "يأتي عيد الفطر السعيد هذا العام بعد عدوان صهيوني ولا زال على أهلنا في الضاحية والجنوب والبقاع وغيرها من المناطق حيث قُصفت الأبنية وسقط شهداء، وعليه، تأتي فرحة العيد ممزوجة بحزن على فراق الأحبة".
وامد البيان انه "احتراماً لمشاعر أهلنا والتي هي مشاعرنا جميعا، يطلب اتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية من المواطنين عدم إطلاق المفرقعات وعدم إطلاق النار خاصة وأن الأجواء العامة لا تساعد بالتعبير عن فرحة العيد بهذه الطريقة إذ قد تؤثر على تفاعل المواطنين معها بشكل سلبي وربما تثير الرعب لديهم".
وانطلاقاً من واجب إتحاد وبلديات الضاحية الجنوبية بحفظ الأمن والسلامة العامة للمواطنين اكد الاتحاد على ما يلي:
يمنع إطلاق المفرقعات التي قد تثير الذعر في الضاحية الجنوبية
يمنع على التجار بيع المفرقعات تحت طائلة إقفال محالهم
يمنع إطلاق النار تحت طائلة الإدعاء على مطلقي النار لدى الجهات القضائية المختصة
وفي ختام البيان طالب المواطنين والتجار التجاوب مع ما ورد أعلاه حفاظا على السلامة العامة.
تاريخ النشر:2025-03-29
