
بالشراكة مع بلدية الجيّة، أُقيمت ورشة عمل تحت عنوان "المهارات الرقمية"، من تنظيم "لجنة الجية هويتي"، وذلك ضمن سلسلة نشاطات تطلقها اللجنة بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وتمويل من البنك الألماني للتنمية.
وأُقيمت الورشة، التي شارك فيها 21 شاباً من أبناء البلدة، على مدى يومين، بإشراف المدرب في التكنولوجيا الرقمية جاك جندو.
وتهدف الورشة إلى تفعيل قدرات الشباب، وتنمية مهاراتهم، ودفعهم إلى استثمار طاقاتهم، وربطهم بالمعرفة والموارد بشكل فعّال.
تاريخ النشر:2025-02-10
