
استقبل رئيس مجلس بلديّة الحازميّة جان الأسمر وفدًا من الصليب الأحمر الدولي ضمّ المدير الإقليمي حسام الشرقاوي ومديرة العلاقات والتنسيق ندين خوري.
وتناول البحث موضوع المستجدات الأخيرة وكيفيّة تفعيل التعاون بين الصليب الأحمر الدولي وبلديّة الحازميّة، خصوصًا في مركز الرعاية الصحيّة من أجل مساعدة من يلزم من المقيمين والنازحين.
تاريخ النشر:2024-10-17
