
بسبب الأوضاع الأمنية الراهنة التي يمر بها لبنان تعاني شركة سيتي بلو "City Blue"، الشركة الموكلة بجمع النفايات من مدينة عاليه، بنقص شديد بعدد العمال الذين تركوا عملهم بسبب الحرب.
وتخفيفاً من واقع الازمة قامت بلدية عاليه بتكليف عمالها بمساعدة الشركة لاتمام عملية الجمع من كافة احياء المدينة بعد تكدس النفايات على المستوعبات.
وطلبت البلدية من المواطنين الحفاظ على النظافة ومساعدة البلدية في عملها الشاق بعد ان اصبح كل العمال في قسم الاشغال مرتبطين بعملية جمع النفايات مع الشركة الموكلة.
واشارت البلدية الى ان آلياتها تساعد الشركة في اتمام هذه المهمة المستجدة بسبب والعدوان الاسرائيلي على وطننا الحبيب لبنان.



تاريخ النشر:2024-10-05
