
برعاية وحضور وزير البيئة ناصر ياسين، نظمت بلدية الباروك-الفريديس ، محمية أرز الشوف، التعاونية الزراعية، مجموعة "ضيعتي مرايتي" مهرجان التفاح.
وفي كلمة للوزير تحدث عن فوائد زراعة التفاح ومنتجاتها وتأثيرها الإيجابي على المجتمعات المحلية، مؤكدًا على أهمية القطاع الزراعي ودوره الحيوي في دعم الاقتصاد المحلي. كما تناول موضوع البيئة في البلاد، مشددًا على ضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية وتعزيز الاستدامة.
ويتخلل المهرجان عرض للمنتجات المنزلية والتفاح، ويشهد حضورًا من مختلف المناطق اللبنانية.




تاريخ النشر:2024-09-07
