
زار وفد من إتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة لعرض بعض من الشؤون الإنمائية والمطلبية للبلديات.
وضم الوفد رئيس الاتحاد محمد درغام، رئيس بلدية الغبيري معن خليل، رئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور، رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد.
وحضر اللقاء مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة أمل بسام طليس ومسؤول الشؤون البلدية في اقليم بيروت في حركة أمل محمد جابر.
وقدم الوفد للرئيس بري كتاب إنجازات العمل لإتحاد بلديات الضاحية عن السنوات الست الماضية.
تاريخ النشر:2023-09-13
